وداعا انا اصلا دلوعة الفيس بوك يغلق اسماء الحسابات المستعارة

وداعا “انا اصلا دلوعة” الفيس بوك يغلق اسماء الحسابات المستعارة

نقلا عن موقع cultofandroid فان الفيس بوك قام مؤخرا بقفل واغلاق العديد من الحسابات المستعارة فى الولايات المتحدة الامريكية  وان العديد من الحسابات العربية تم اغلاقها ايضا وذالك لتوافق مع سياسات واهداف الفيس بوك فى جعل موقع التواصل الاجتماعى اكثر محكاة للواقع وبدون اسماء مستعارة, فهدفة الاول والاخير هو التواصل مع الاشخاص الحقيقيون على الفيس بوك واقامة علاقات حقيقية واضحة بين الاطراف.

واذا كنت تستخدم الفيس بوك باسم مستعار الان عليك بتغيرة فولا لاسمك الحقيقى او على الاقل اسمة اشبة للواقع ويقول موقع ثقافة الاندرويد ان موقع الفيس بوك لة قدرة على معرفة الاسماء المستعارة تلقائيا مثلا اسم دلوعة لا يمكن ان يكون اسم بنت فعلى الفور ريبورتات الموقع ستقوم باغلاق هذا الحساب الى الابد ولا تستطيع استعادتة بعد ذالك وستفقد كل اصدقائك.

 

ولتغير اسمك على الفيس بوك تقوم بالدخول الى الاعدادات ثم الاسم والنقر على كلمة تعديل او edit واختيار اسم اخر ويمكنك الاستعانة بشرح سابق بعنوان : كيفية تغير اسمك على الفيس بوك قبل انتهاء 60 يوم وهذا الدرس يصلح فقط لمن هم قامو بانشاء حساب على الفيس بوك منذ 60 يوم اما اى شخص اخر يستطيع تغير اسمة على الفيس بوك بدام لم يتجاوز 5 مرات تغير.

انشر هذا الخبر على صفحاتك الشخصية ليعلم الجميع بالخبر الهامة هذا حتى لا تفقد اصدقائك من هم بحسابات واسماء مستعارة على الفيس بوك.

عن Mohammed El-Etrebi

محمد الإتربى - مدير موقع اتعلمها دوت كوم واهتم بمجالات التقنية واقدم لكم شروحات ومقالات تعليمية متنوعة فيما يختص بعالم الكمبيوتر والانترنت والاجهزة المحمولة. تابعونى على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بالاسفل للتوصل بالجديد اول باول .....

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *