حل مشكلة توقف الكيبورد عن العمل فى متصفح جوجل كروم

حل مشكلة توقف الكيبورد عن العمل فى متصفح جوجل كروم

لعل احدكم لاحظ مشكلة فى متصفح جوجل كروم وهى توقف الكيبورد عن العمل ولا يمكنك استخدامة الا اذا قمت باغلاق وفتح المتصفح من جديد , هذة المشكلة مؤقتة على متصفح جوجل كروم الاصدار الحالى وسيتم اصلاحها من طرق جوجل فى التحديث الجديد للاصدار القادم ومن المتوقع صدور التحديث قريبا بسبب هذة المشكلة لان هناك كثير من مستخدمين المتصفح لاحظو هذة المشكلة وقام الكثير بالتبليغ عن المشكلة وعلى الفور سيتم حلها.

وبما اننا بحاجة دائما الى متصفح جوجل كروم كان لابد من البحث عن حل لهذة المشكلة بالاخص اذا كنت تتصفح عدة مواقع دفعة واحدة وحدث عطل فى المتصفح ولا تستطيع استخدام الكيبورد للكتابة او لادخال رابط صفحة معينة او للبحث عن شيئ او حتى اذا كنت تستخدم موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ففهى هذة الحالة كل ما عليك فقط هو النقر على ايقونة الويندوز مرة او اتنين ومعاودة الكتابة من جديد وستلاحظ على الفور ان انة بامكانك الكتابة كما سبق بدون مشاكل.

ويمكن هذة مشكلة عدم القدرة على الكتابة فى متصفح جوجل كروم بواسطة الكيبورد عن طريق عمل تصغير للمتصفح واعادة تكبيرة من جديد وذالك من خلال الايقونة الموجود بجوار زر x “اغلاق” فى المتصفح وبهذا تستطيع الكتابة واستخدام الكيبورد من جديد. ومن يجد حلول دائمة وفعالة يشاركنا الحل فى تعليق.

عن Mohammed El-Etrebi

محمد الإتربى - مدير موقع اتعلمها دوت كوم واهتم بمجالات التقنية واقدم لكم شروحات ومقالات تعليمية متنوعة فيما يختص بعالم الكمبيوتر والانترنت والاجهزة المحمولة. تابعونى على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بالاسفل للتوصل بالجديد اول باول .....

7 تعليقات

  1. الله ينور عليك

  2. يمكنك فتح مفكره والكتابه فيها اي حرف , والرجوع للمتصفح وستلاحظ

  3. أنا أقوم ببساطة بمسك التاب و افلاتها في المتصفح + الكيبورد تعمل لاكن غوغل كروم لا يقرأها , برنامج التشفير يريك أنك تكتب.

  4. بالعودة الى ال desktop ثم الرجوع للمتصفح تكون المشكلة قد حلت، على الاقل تعمل معي .

  5. بالضغط على زر (اللى على شكل ويندوز) وبهكذا تحل المشكلة عن تجربة اكيدة

  6. سهلة الضغط على شريط المهام ثم الرجوع الى خانة الكتابة 😉 تعمل معي

  7. الحل بالدخول على أحد برامج الكتابة كـ وورد وبعدها العودة للمتصفح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *